منتديات النجوم العالمية

حسام يطالب بشطب طولان لهجومه على الحكام

اذهب الى الأسفل

حسام يطالب بشطب طولان لهجومه على الحكام

مُساهمة من طرف hima في الخميس أكتوبر 28, 2010 4:18 pm




طالب محمد حسام، رئيس لجنة الحكام، بإحالة حلمى طولان، المدير الفنى لبتروجيت، للتحقيق بسبب التصريحات التى هاجم فيها الحكم الدولى محمد فاروق الذى أدار لقاء بتروجيت والأهلى، اتهمه فيها بمجاملة الأهلى وإلغائه هدفاً صحيحاً لبتروجيت، فضلاً عن تغاضيه عن طرد أحمد فتحى، لاعب الأهلى، فى الشوط الثانى.

وأكد حسام أنه لن يسكت على تصريحات طولان، وسيقدم تقريراً مفصلاً للجنة الانضباط يطالب فيها بإيقافه وشطبه نهائياً من سجلات التدريب بعد أن تطاول على الحكم الدولى محمد فاروق، وقال حسام "أحترم حلمى طولان، وأقدره كمدرب، لكننى سأطالب اتحاد الكرة بالتحقيق فى تصريحاته" .

وأضاف: إذا أثبت طولان أن محمد فاروق جامل الأهلى فى لقاء أمس ، سأنتحر من فوق البرج لأنه سيكون اتهاماً لى شخصياً.

وشدد «حسام» على احترامه لجميع المدربين، وقال لابد أن تقوم العلاقة بين جميع عناصر اللعبة على الاحترام. وأكد صحة قرار محمد فاروق بإلغاء هدف بتروجيت لأن الكرة ارتطمت بمدافع الأهلى عن طريق الخطأ ولم يكن اللاعب قد استحوذ على الكرة، ثم أعادها لحارسه أو خطفت منه حتى يصبح اللاعب فى وضع غير متسلل.

وعاد حسام، وأكد أن فاروق لم يظلم الأهلى ولا بتروجيت حتى يتهم بأنه جامل أحداً.

وحول قرار نقل أحمد بدوى، سكرتير لجنة الحكام إلى إدارة شؤون العاملين باتحاد الكرة، قال حسام: ليست لى علاقة بهذا القرار لأنه من اختصاص المدير التنفيذى باتحاد الكرة وبتوصية من مجلس الإدارة.

من جانبه، أكد المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة الانضباط، أنه سيستمع لتصريحات حلمى طولان قبل إحالته للتحقيق، مؤكداً أنه لن يتوانى عن توقيع عقوبات على أى مدرب أو لاعب تصدر منه تجاوزات لا تليق باللعبة.



avatar
hima
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

مشاركات : 170
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى