منتديات النجوم العالمية

احتراف جدو ممنوع الاهلي يرفض احتراف جدو

اذهب الى الأسفل

احتراف جدو ممنوع الاهلي يرفض احتراف جدو

مُساهمة من طرف hima في الجمعة نوفمبر 26, 2010 1:16 am

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته تحت اشراف الجهاز الفني الجديد بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي »زيزو« بمقر الفريق بالجزيرة استعدادا لمباراته القادمة أمام سموحة في الأسبوع الثالث عشر من الدوري الممتاز والمقرر لها يوم ٢ ديسمبر المقبل.
وقرر الجهاز الفني اجراء تدريبات الفريق علي فترتين صباحا ومساء لزيادة معدل اللياقة البدنية لدي اللاعبين تدريجيا وبالفعل تدريب الفريق علي فترتين أمس.. وركز الجهاز الفني في التدريب الصباحي علي الجانب البدني متمثلا في تدريبات خاصة في الجمانزيوم وجري خفيف علي مجموعات وركز الجهاز الفني في التدريبات المسائية علي الجانب البدني والفني حتي يتمكن من رفع اللياقة البدنية للاعبين بشكل تدريجي بعد أن ظهر مجموعة كبيرة من اللاعبين في حالة بدنية ضعيفة خلال المباريات الماضية.
وتغيب محمد بركات عن المشاركة في مران الأمس بسبب تعرضه لنزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة.. وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أنه تم الاطمئنان علي حالة محمد بركات التي تحسنت بشكل ملحوظ وأصبح جاهزا للمشاركة في مران الفريق اليوم والذي يستعد لمواجهة فريق الفيوم وديا غدا بملعب الفريق بالجزيرة في إطار محاولات الجهاز الفني استغلال فترة توقف الدوري بعد تأجيل مباراة الفريق مع الزمالك والتي كانت مقرر لها اليوم بسبب انتخابات مجلس الشعب التي ستجري بعد غد بمحافظات مصر.. ويسعي الجهاز الفني بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني ومحمد يوسف وياسر رضوان المدربين وإبراهيم رياض مدرب حراس المرمي للاطمئنان علي الحالة الفنية والبدنية للفريق واتاحة الفرصة أمام بعض اللاعبين الفنية والبدنية للفريق واتاحة الفرصة أمام بعض اللاعبين التي لم تحصل علي فرصة اللعب خلال المباريات الأخيرة والوقوف علي خطة اللعب المناسبة والتشكيل الأمثل للعب به خلال مباراة سموحة القادمة.. وكان الجهاز الفني قد بدأ مهمته الجديدة أمس الأول وعقد المدير الفني مؤتمرا صحفيا أكد خلاله أنه يعتمد علي امكانات اللاعبين المتاحة وانه سيؤدي مهمته كأنه مستمر لفترة طويلة وليس لمرحلة مؤقتة.
وقال إنه لا يوجد عنده لاعب كبير وآخر صغير ومن الممكن أن يحصل اللاعب الصاعد والناشيء علي اهتمامه بمجهوده والتزامه في التدريبات والمباريات مستشهدا باللاعب حسام عاشور الذي تمكن من الحفاظ علي مكانه في خط وسط الأهلي منذ فترة طويلة وذلك بالتزامه بتعليمات الاجهزة الفنية التي تولت قيادة الفريق خلال تواجده.. وأوضح زيزو ان المباراة الودية غدا ستساعد الجهاز الفني علي عدة نقاط اهمها تعرف اللاعبين علي فكر الجهاز الفني وعلاج القصور وزيادة الجوانب الايجابية.
ومن جانبه قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إن النادي لم يتلق أي عروض لاحتراف مهاجم الفريق محمد ناجي جدو في أحد الأندية اليونانية، كما تردد في الأيام الأخيرة مشيرا إلي أنه في حالة تلقي النادي أي عروض احتراف للاعبي الفريق لن يتم النظر إليها خلال المرحلة الحالة وذلك لزيادة حالة التركيز وتوفير المناخ المناسب للجهاز الفني واللاعبين للعودة سريعا إلي مسيرة الانتصارات والأداء الجيد للفريق والعودة إلي المستوي الطبيعي للأهلي.. وبعدها سيتم النظر في عروض الاحتراف التي سيتلقاها الثلاثي بخصوص التعاقد مع لاعبي أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية تم تكليف محمود الخطيب نائب رئيس النادي وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة بمتابعة ملف التعاقد مع اللاعب الاجنبي وسوف يتم الاعلان عن هوية اللاعب اذا تم التعاقد معه قبل يوم ٥١ ديسمبر المقبل تمهيدا لحضوره قبل شهر يناير القادم والانضمام لصفوف الفريق.. وقال سيد عبدالحفيظ إن حالة شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمي الفريق جيدة بعدما اجري الثنائي جراحة غضروف الركبة بنجاح في إحدي المستشفيات تحت اشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز مشيرا إلي أن فترة غياب أحمد عادل قد تصل إلي ثلاثة أو أربعة أسابيع.
كما أكد مدير الكرة أن فرصة الثنائي حسام عاشور وشهاب الدين أحمد باللحاق بمباراة سموحة ضعيفة جدا ومازال أمامهما عشرة أيام حتي يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية.
avatar
hima
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

مشاركات : 170
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى