منتديات النجوم العالمية

الأهلى سيرد بقوة على "تجاوزات" شيكابالا و "اتهامات" يونس خلال اجتماع الغد

اذهب الى الأسفل

الأهلى سيرد بقوة على "تجاوزات" شيكابالا و "اتهامات" يونس خلال اجتماع الغد

مُساهمة من طرف hima في الأحد نوفمبر 28, 2010 8:34 am

شيكابالا

يعقد مجلس ادارة الأهلى اجتماعاً هاماً مساء غداً الاثنين برئاسة حسن حمدي رئيس النادي هتافات محمود عبد الرازق (شيكابالا) صانع ألعاب الزمالك وتصريحات مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، ضد النادي.
وطبقاً لما نشر فى موقع الفيفا فان مجلس إدارة الأهلي يرغب فى الرد بقوة على لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بعد أن تغاضت اللجنة عن الرد على الهتافات التي رددها شيكابالا ضد الأهلي وجماهيره خلال مباراة فريقه أمام المصري.

وسيقوم مجلس الادارة بمشاهدة السى دى الخاص بواقعة شيكابالا لتحديد حجم التجاوزات قبل اتخاذ القرار المناسب بما يتناسب مع مكانة النادي.

ويشعر مسئولو الأهلي بتناقض من جانب لجنة الانضباط بعد أن اتخذت اللجنة موقفا صارما من مهاجم الفريق عماد متعب في وقت سابق في واقعة مشابهة فيما تغاضت عن مسألة شيكابالا.

وعلى الجانب الأخر سادت حالة من الغضب أرجاء القلعة الحمراء بعد هجوم المدير الفني لمنتخب الشباب مصطفى يونس على النادي خلال برنامجه بإحدى المحطات التليفزيونية.

ووجه يونس انتقادات لاذعة لمسئولي الأهلي واتهمهم بالسمسرة وإهدار مال النادي وانتقد إدارة النادي لتغيير الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري وتعيين جهاز فني جديد بقيادة عبد العزيز عبد الشافي.
avatar
hima
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

مشاركات : 170
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى