منتديات النجوم العالمية

صحف الثلاثاء:منع الظهور في الفضائيات وهل تنجح العقوبات في لجم انفلات الأعصاب؟

اذهب الى الأسفل

صحف الثلاثاء:منع الظهور في الفضائيات وهل تنجح العقوبات في لجم انفلات الأعصاب؟

مُساهمة من طرف hima في الخميس أكتوبر 28, 2010 3:11 pm



في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثة لناديهم. مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغة الاخبار.





الأهرام
وقف بركات بعد أحداث مباراة الترجي
كتب:محمود صبري

قررت لجنة الانضباط داخل الاتحاد الافريقي الكاف ايقاف محمد بركات لاعب وسط الأهلي مباراتين بعد قرار طرده من حكم اللقاء بين الاهلي والترجي بعد اشتباكه مع خالد القربي لاعب الترجي‏.‏
وكان الكاف بعث بخطاب إلي الأهلي أمس لاخطاره بالعقوبة الموقعة علي اللاعب وبذلك يغيب بركات عن مباراتي دور الـ‏23‏ لدوري رابطة الابطال الافريقي الموسم المقبل والتي ستنطلق في مارس المقبل‏.‏ وعلي جانب آخر تراجع هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي عن عقوبة الـ‏05‏ ألف جنيه التي كان قد تقرر فرضها علي لاعبي الفريق الذين اعترضوا بشكل مبالغ فيه أثناء مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال الافريقي‏.‏ واكتفي خشبة بعقوبة‏01‏ آلاف جنيه علي اللاعبين الذين ثبت خروجهم عن النص أثناء المباراة في محاولة لاحتواء غضب بعض اللاعبين الذين عبروا عن رفضهم للعقوبات القاسية‏..‏ إلا أن الورقة التي وضعها مدير الكرة داخل غرفة تبديل الملابس متضمنة تفاصيل الغرامات المالية واسباب الخصومات علي اللاعبين وتجديدها بلاعبين اعترضوا داخل الملعب وآخرين خارج الملعب‏..‏ غير ان خشبة ضاعف عقوبة حسام عاشور إلي‏20‏ ألف جنيه لكثرة احتكاكه بالحكم بالاضافة إلي‏15‏ ألف جنيه لوائل جمعة أضف إلي ذلك شريف عبدالفضيل الذي تدخل لدي خشبة ودخل في نقاش حول شعوره بالظلم وأنه سبق وأن تعرض لعقوبات مالية تعدت الـ‏200‏ ألف جنيه إلا أنه أبدي التزاما ولم يعترض علي هذه العقوبات‏,‏ وأن ما صدر منه في مباراة الترجي خارج عن ارادته‏,‏ ومع ذلك حاول خشبة توضيح الموقف‏,‏ وطالب عبدالفضيل بالهدوء والالتزام بغرامة الـ‏10‏ الاف جنيه‏.‏ وقالت العقوبات والغرامات من البدلاء الذين اعترضوا وهم الثنائي محمد سمير وأيمن أشرف وتم خصم‏5‏ آلاف جنيه من كل منهما‏.‏ وتضمن عقوبات خشبة تحذيرا للاعبي الفريق بمضاعفة العقوبات المالية في حالة عدم الالتزام في المستقبل‏,‏ وبالرغم من حالة الضجر والغضب المكتوم بين العديد من اللاعبين إلا أنهم لم يجدوا سوي الالتزام في الوقت الحالي متناسين أن انفعالاتهم الزائدة كلفت الفريق بطولة في غاية الأهمية‏.‏ وعلي صعيد آخر يؤدي الفريق مرانا خفيفا صباح اليوم قبل السفر إلي السويس للمبيت بها استعدادا لمباراة بتروجت غدا ضمن منافسات مسابقة الدوري‏.‏ وكان الفريق ادي مرانه الاساسي أمس بمشاركة جميع اللاعبين وسط أجواء من الحماس حول فتح صفحة جديدة والتركيز في مسابقة الدوري والدفاع عن اللقب‏.‏ ويسعي الأهلي إلي مصالحة جماهيره بعد الاخفاق الافريقي‏,‏ والعودة بنقاط المباراة لاسترداد قمة الدوري مبكرا والانفراد بها‏.‏ وشهد مران الأمس اهتماما من جانب الجهاز الفني بالنواحي الهجومية عن طريق جمل فنية من خلال بركات وأبوتريكة وجدو وشبانة ومن ورائهم عاشور وشهاب الدين وشوقي وغالي‏,‏ ويعود الاستقرار إلي دفاع الفريق بعد عودة سيد معوض إلي الناحية اليسري بجانب عبدالفضيل وجمعه بعد غياب أحمد السيد للاصابة‏.‏ وحذر البدري لاعبيه من خطورة فريق بتروجت‏,‏ وعدم الاستهانة به‏,‏ وضرورة بذل أقصي الجهد لحصد نقاط المباراة لاسترداد الثقة المطلوبة في الوقت الحالي‏.‏ ونفذ اللاعبون عدة جمل فنية للاستفادة من الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء عن طريق عبدالفضيل وأبوتريكة وجدو‏.‏ واعتبر الجهاز الفني مباراة الترجي خطوة مهمة أمام الفريق في مشوار الدوري للحفاظ علي البطولة المفضلة‏.‏

الأخبار
الاهلي يسافر اليوم الي السويس بعد المران الصباحي استعدادا لبتروجيت
الغيابات تمنح الفرصة لشبانة وسعيود .. وجدو وبركات وأبوتريكة جاهزون

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الاخير صباح اليوم بملعبه قبل السفر الي السويس للمبيت بها استعدادا للمباراة التي يترقبها جمهور الاهلي غدا. وهذه المباراة ستكون الظهور الاول للاعبي الاهلي وفريقه بعد الخروج من دوري ابطال افريقيا في مباراة الترجي الشهيرة التي انتهت بهزيمة الاهلي ب"يد" مايكل اينرامو النيجيري ولهذا يسعي الاهلي لعمل بداية قوية في الدوري بعد استئنافه في اطار خطة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني لتعويض الخروج الافرقي والتركيز في بطولة الدوري والعمل علي تعويض الجماهير بها .. وياتي ذلك رغم الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق بسبب الاصابات المتلاحقة التي يتعرض لها لاعبو الفريق. وقد انضم المدافع احمد السيد الي قائمة الغائبين عن المباراة القادمة امام بتروجيت بعد شكواه من اصابة في عضلات البطن ولن يسافر مع الفريق وسوف يعلن الجهاز بعد مران اليوم الصباحي اسماء اللاعبين الذين سيسافرون للسويس اليوم عقب المران.
وتأكدت جاهزية محمد بركات نجم الفريق للمشاركة بالاضافة الي ابوتريكة بعد شفاء بركات من كدمة خفيفة تعرض لها مؤخرا.
ومن المنتظر ان يعتمد الفريق الاحمر علي جهود عبد الحميد شبانة ومحمد ناجي جدو في الهجوم كما تزايدت فرصة مشاركة اللاعب الجزائري امير سعيود الذي تألق في الايام الاخيرة.
هذا وينضم لتدريبات الفريق اليوم اللاعبون الشباب ايمن اشرف وعبد الله عبد العظيم ومحمد عبد الفتاح بعد عودتهم من منتخب الشباب الفائز علي السنغال في تصفيات كأس الامم الافريقية التي تقام نهائياتها في ليبيا.
بسرعة:
< رفض الجهاز الفني للاهلي اختبار المهاجم الكولومبي ورين الذي عرضه احد وكلاء اللاعبين علي الجهاز.
< يؤدي اسامة حسني وفرانسيس لاعبا الاهلي برنامجهما العلاجي التدريبي وكادا ينتهيان منه استعدادا للاستفادة من جهودهما في المرحلة القادمة بعد مباراة بتروجيت.
< قام احمد حسن لاعب الاهلي المصاب بزيارة سريعة لمصر لمدة 48 ساعة لحضور العزاء المقام لعمه الذي وافته المنية مؤخرا.. وعاد علي الفور الي المانيا لتكملة برنامجه العلاجي عقب الجراحة التي اجريت له هناك.


الاتحاد الافريقي يقرر ايقاف بركات مباراتين

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم ايقاف محمد بركات لاعب الاهلي مباراتين بسبب طرده في مباراة الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.
تلقي النادي الاهلي أمس خطابا من الاتحاد الافريقي بهذه العقوبة التي ستطبق في البطولة القادمة ولن تؤثر عن اشتراكه في المسابقات المحلية.


الجمهورية
خشبة يحذر لاعبي الأهلي.. من التصريحات
البدري استقر علي تشكيل الفريق أمام بتروجت

وجه هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي تحذيرا جديدا إلي لاعبي الفريق من الإدلاء بأي تصريحات أو إجراء أي مقابلات مع وسائل الإعلام في الفترة المقبلة مشيرا إلي أن اللاعب الذي سيخالف التعليمات سيتعرض للعقوبات والغرامات المالية.
أكد خشبة للاعبين أن المهم في الوقت الحالي هو استعادة الانتصارات من خلال مباريات الدوري الممتاز بعد الخروج من المربع الذهبي في دوري أبطال أفريقيا.. وطالب الجميع بالتركيز في الفترة المقبلة وخاصة في مباراة بتروجت غدا الأربعاء والتي تمثل عنق الزجاجة للفريق لاسيما وأنها أمام فريق كبير وقوي.
من ناحية أخري وفي ظل غياب العديد من اللاعبين الأساسيين خاصة في خط الهجوم. استقر الجهاز الفني للفريق علي التشكيلة التي سيخوض بها مباراته أمام بتروجت والتي تقام في الخامسة من مساء الغد علي استاد السويس ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز.
كانت الإصابات قد حرمت الفريق من خط هجومه الأساسي حيث يغيب كل من محمد فضل وأسامة حسني والليبيري فرانسيس دوفوركي كما يغيب المهاجم الشاب محمد طلعت بسبب العقوبة المفروضة عليه من قبل حسام البدري المدير الفني للفريق.
لذلك ينتظر أن يخوض البدري المباراة برأس حربة واحد هو عبدالحميد شبانة مع الاعتماد علي محمد أبو تريكة كمهاجم متأخر بينما يواصل الاعتماد علي شريف إكرامي في حراسة المرمي ووائل جمعة في قيادة الدفاع بينما يعود شريف عبد الفضيل إلي مركز المساك بجوار وائل جمعة نظرا لإصابة أحمد السيد بالتهابات في بطنه.
بينما ينتظر أن يلعب محمد بركات في الناحية اليمني وسيد معوض في اليسار مع الاستفادة من نشاط أحمد فتحي في خط الوسط بجوار حسام عاشور وشهاب الدين أحمد.
يؤدي الفريق تدريبه الأخير بعد ظهر اليوم قبل السفر إلي السويس للمبيت هناك حيث ينتظم الفريق في معسكر مغلق حتي مباراة الغد.
من ناحية أخري. رفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة البدري خضوع اللاعب الكولومبي إيروين للاختبار ضمن صفوف الفريق رغم فتح الباب أمام اختبار اللاعبين الأجانب.. ويأتي ذلك بسبب عدم اقتناع البدري بضم لاعب من أمريكا الجنوبية بعد فشل صفقة الكولومبي كاستيو الذي كلف النادي في الماضي مبالغ كبيرة ولم يحقق معه أي نجاح.

المصرى اليوم
«البدرى» يستقر على تشكيل مباراة بتروجيت.. وخشبة يبحث شروط «عاشور» للتجديد

يؤدى اليوم «الثلاثاء» الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى قبل أن يغادر إلى السويس للمبيت بها، استعداداً لمباراته المهمة والمرتقبة أمام بتروجيت فى الجولة التاسعة لبطولة الدورى.
ورغم النقص العددى فى صفوف الفريق، وآخرهم أحمد السيد المصاب بشد فى عضلات بطنه، فإن حسام البدرى استقر على التشكيل الذى سيخوض به المباراة، ولن يخرج عن كل من شريف إكرامى وفى حراسة المرمى، وأمامه وائل جمعة وشريف عبدالفضيل قلبا دفاع، وفى اليمين أحمد فتحى فى واليسار سيد معوض وفى الوسط حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأمامهما محمد أبوتريكة وأمير سعيود وجدو ومحمد بركات.
ورصدت لجنة الكرة مكافآت مالية خاصة بخلاف ما تنص عليه اللائحة من أجل تحفيز اللاعبين على الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث.
وأكد البدرى أن الفوز على الفريق البترولى أمر فى غاية الأهمية، فإلى جانب الاستمرار فى المنافسة على بطولة الدورى ومصالحة الجماهير، فإن العودة للقاهرة بالنقاط الثلاث تعنى عودة الثقة للاعبين مرة أخرى بعد الانتقادات التى تعرضوا لها عقب العودة من تونس.
وأوضح أنه لا يلتفت إلى نقص الصفوف الذى يعانى منه الفريق، مؤكداً أن فريقه يضم لاعبين متميزين فى كل المراكز، ورغم أن الغائبين من شأنهم التأثير سلباً على الأداء فإنه على ثقة فى باقى زملائهم.
وبعيداً عن كلام البدرى، يفكر الجهاز الفنى فى ذبح عجل وتوزيعه على العاملين فى النادى بعد نصيحة عدد من الجماهير بضرورة فك النحس الذى يلازم الفريق مؤخراً، والذى أدى لكثرة الإصابات.
فى شأن مختلف، تعرض إيهاب على، طبيب الفريق، لانتقادات لاذعة من عدد من أعضاء مجلس الإدارة بسبب التشخيص الخاطئ لمحمد فضل بعد إصابته فى الركبة، حيث شخص الإصابة على أنها فى غضروف الركبة، وسافر اللاعب إلى ألمانيا لإجراء جراحة الغضروف، لكن الأطباء الألمان أكدوا عدم إصابته فى الغضروف، وأن الأمر لا يعد كونه التهابات فى أوتار الركبة فقط، ولا يحتاج إلى التدخل الجراحى.
وأكد عضو فى المجلس- رفض ذكر اسمه- أن ما حدث يجب ألا يمر بهذا الشكل لأن اللاعب سافر على اعتبار أنه سيجرى جراحة لكن تبين أن الإصابة بسيطة.
وانتقد العضو انفراد لجنة الكرة بكل قرارات فريق الكرة وتحجيم دور مجلس الإدارة رغم أن المجلس هو المسؤول الأول أمام أعضاء الجمعية العمومية.
فى شأن آخر، رفعت لجنة الكرة بالنادى شعار «عاشور أولاً» أمام لاعبى الفريق، وحددت أولويات التفاوض فى الفترة المقبلة فيما يخص تجديد عقود اللاعبين حتى لا يتشتت مجهود هادى خشبة مدير الكرة.
وأكد هادى خشبة لـ«المصرى اليوم» أن الأولوية لديه للتفاوض مع حسام عاشور وأحمد فتحى لأن عقديهما ينتهيان بنهاية الموسم الجارى عكس شكرى وشهاب الدين أحمد المتبقى فى عقديهما موسمان. وأوضح خشبة أنه سيجتمع مع عاشور بعد الانتهاء من مباراة بتروجيت المقررة غداً «الأربعاء» لبحث شروطه المالية، والوصول إلى نقطة التقاء معه، لافتاً إلى أن عاشور أبدى موافقته المبدئية على التجديد، ولا توجد مشاكل فى هذا الأمر، لكن تبقى التفاصيل المالية.
ورفض خشبة التعليق على ما تردد مؤخراً عن جلوس إبراهيم حسن،
مدير الكرة بالزمالك، مع أحمد شكرى للتفاوض معه بخصوص انتقاله للقلعة البيضاء، وقال إن اللاعب مرتبط بعقد مع الأهلى ولا يمكنه الرحيل لأى ناد آخر بهذه السهولة إلا بموافقة الأهلى.


تصاعد أزمة الإعلانات.. والبحث عن مخرج قانونى لتبرئة أحمد فتحى

تصاعدت أزمة الإعلانات، التى تعاقد عليها عدد من لاعبى الفريق مع إحدى الشركات المنافسة للشركة الراعية للنادى، بعدما رفع أحمد سويلم، مندوب إحدى شركات الاتصالات، دعوى قضائية فى محكمة شمال القاهرة ضد أحمد فتحى، يطالبه فيها بتعويض مليونى جنيه.
يأتى ذلك بسبب عدم التزام «فتحى» باستكمال تصوير «الإعلان الأزمة» كما ينص العقد المبرم بينه وبين الشركة، استجابة لطلب مسؤولى ناديه.وعلمت «المصرى اليوم» أن لجنة الكرة بالنادى أحالت عقد أحمد فتحى مع شركة الاتصالات إلى لجنة الشؤون القانونية بالنادى لدراسته والبحث عن مخرج لتفادى تعرضه للمساءلة القانونية.
كما أصدر حسن حمدى، رئيس النادى، تعليماته بعدم التعامل مع أحمد سويلم فى أى صفقة من اللاعبين، عقاباً له على مقاضاة أحمد فتحى، وكذلك قيامه باستدراجه لتصوير الإعلان.
وعقد هادى خشبة، مدير الكرة، اجتماعاً مع اللاعبين الستة، طالبهم خلاله بالالتزام بتعليمات الإدارة وعدم تصوير إعلانات للشركات المنافسة للشركات الراعية للنادى، خصوصاً أن عقودهم المبرمة مع النادى تمنعهم من القيام بتصوير أى إعلانات.
وأبدى عدد من اللاعبين تذمرهم بسبب قرار الإدارة الذى يحرمهم من تحقيق دخول إضافية، وطالبوا بالتدخل لدى الشركات الراعية للنادى لإرساء مبدأ العدالة بين اللاعبين، ومنحهم فرصة تصوير الإعلانات، وعدم قصر الأمر على مجموعة بعينها من النجوم.
من جانبه، شدد عدلى القيعى، مدير التسويق والاستثمار بالنادى، على أن النادى لن يتضرر طالما لم يتم عرض الإعلان حتى الآن، لكنه سيتضرر كثيراً فى حالة عرض الإعلان، وسيتم تغريم النادى بغرامة مالية كبيرة وفقاً للعقد المبرم بينه وبين شركة المحمول الراعية.


مندوب بلجيكى يصل القاهرة خلال أيام للتفاوض على ضم عبدالفضيل

أوضح شريف عبدالفضيل، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أن مندوبا من أحد الأندية البلجيكية سيحضر إلى القاهرة خلال أيام وسيطاً من شركة تسويق رياضية لتقديم عرض رسمى إلى إدارة النادى لضمه لأحد الفرق البلجيكية «رفض الإفصاح عن اسمه» خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
وقال عبدالفضيل فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: إن قرار رحيله لخوض تجربة الاحتراف الخارجى متروك للمسؤولين فى النادى، ولن يضغط للموافقة على قبول العرض نظراً لارتباطه بعقد رسمى مع النادى، إلى جانب أنه يرتبط بعلاقة قوية مع الإدارة والجماهير.
وأشار إلى أن وسيط شركة التسويق أبلغه فى الأيام الأخيرة برغبة أحد الأندية فى ضمه بعد متابعته فى المباريات التى شارك فيها مؤخراً مع الأهلى سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى، وأوضح عبدالفضيل أنه طلب من الوسيط التقدم بعرض رسمى، وأكد عبدالفضيل أن رغبته فى الاحتراف لا تقلل من حبه للنادى الذى ارتبط بعلاقة خاصة معه بالرغم من مرور فترة قصيرة على انضمامه إلى صفوفه.
كانت تقارير صحفية بلجيكية قد كشفت عن رغبة فريق أندرلخت البلجيكى فى ضم عبدالفضيل.
وعن أزمة الإعلان الذى قام بتصويره مع عدد من زملائه بالفريق لصالح إحدى الشركات المنافسة للشركة الراعية للنادى، قال عبدالفضيل: «نثق فى قدرة النادى على التوصل إلى حل يرضى جميع الأطراف، خصوصاً اللاعبين، وبالشكل الذى يحافظ على حالة الاستقرار داخل الفريق، لافتاً إلى أنه سيقبل بأى قرار يصدر من إدارة النادى.
وأضاف عبدالفضيل: «لن أسمح لأى شخص بتشويه صورتى والتأثير على علاقتى مع النادى»، مؤكداً أن كل ما تردد مؤخراً عن طلبه الرحيل بعد أزمة الإعلان غير صحيح وهدفه زعزعة الاستقرار داخل الفريق.
وأكد عبدالفضيل صعوبة الفترة المقبلة، لأنها تأتى بعد الخروج من البطولة الأفريقية، وقال: «أصبحنا مطالبين بالفوز فى مباريات الدورى والمنافسة على الدرع لتعويض الإخفاق فى البطولة الأفريقية»، وطالب بضرورة نسيان مباراة الترجى بالرغم من المرارة التى يشعر بها كل اللاعبين بسبب الظلم الواضح الذى تعرض له الفريق من الحكم الغانى «لامبيتى».
وأشار إلى أن لقاء بتروجيت سيكون صعباً للغاية، لكنه أكد ثقته فى قدرة زملائه اللاعبين على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، متمنياً مؤازرة الجماهير للفريق فى هذه المباراة.
وعن تغيير مركزه قال عبدالفضيل: «إجادتى اللعب فى أكثر من مركز نعمة كبيرة، وتعطينى أفضلية داخل الفريق وتزيدنى قوة، وتجعل الجهاز الفنى يعتمد علىّ بشكل كبير».


«شهاب» يرحب بالتجديد دون شروط.. وسمير يطلب «فك أسره»

رحب شهاب الدين أحمد، لاعب وسط الفريق، بتجديد عقده مع النادى بالمقابل الذى تحدده لجنة الكرة، نافياً ما تردد عن رفضه التجديد بحجة ضعف المقابل المادى الذى عرضته اللجنة عليه. وأكد شهاب إلتزامه بأى قرار تتخذه اللجنة خاصة أنه يجد معاملة طيبة من الجميع داخل النادى، فضلاً عن رغبته فى الاستمرار مع الأهلى والمساهمة فى المنافسة على البطولات.
واعترف شهاب بصعوبة مباراة بتروجيت، لكونها أمام منافس قوى ودائماً يلعب بقوة أمام الأهلى، فيما طالب محمد سمير مدافع الفريق، الجهاز الفنى بمنحه الفرصة فى المباريات أو السماح له بالرحيل إلى فريق آخر يجد فيه فرصته، وذلك بعد رفض حسام البدرى المدير الفنى انتقاله إلى نادى سموحة، وأوضح اللاعب أنه أصيب بالإحباط بسبب طول فترة جلوسه على دكة البدلاء، ومن حقه الرحيل طالما لا يشارك فى المباريات.
ويمر سمير حالياً بحالة نفسية سيئة بسبب تجاهل حسام البدرى له، وتأكيده بعد العودة من تونس أنه سيمنح الفرصة لعدد من اللاعبين، وخص أمير سعيود وإينو وعبدالله عبدالعظيم ومحمد عبدالفتاح، دون أن يذكر اسمه، وهو ما فسره اللاعب بخروجه نهائياً من حسابات المدير الفنى.
الشروق

الأهلي يتدرب صباحا استعدادا لبتروجت .. وأسامة وفرانسيس يواصلان التأهيل

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه صباح اليوم الثلاثاء قبل السفر إلى السويس استعداداً للقاء بتروجت المقرر لها غدا الأربعاء في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز.
من ناحية أخري أشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن ثنائي الهجوم أسامة حسنى وفرانسيس قاموا بالتدريبات التأهيلية اليومية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل والتي اشتملت علي الجري حول الملعب وبعض التدريبات العلاجية, أما أحمد السيد فمازال يواصل التدريبات الخاصة في الجيم حيث يعانى من شد في عضلات البطن .
يذكر أن حسنى وفرانسيس يعانيا من شد فى العضلة الخلفية والذي أدي إلي غيابهم عن مباراة الترجي فى تونس وكذلك عن تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة .
يذكر أن الأهلي يمتلك 11 نقطة في رصيده حيث خاض خمس مباريات فى بطولة الدورى فاز فى ثلاث منهم على حساب طلائع الجيش ووادى دجلة والإنتاج الحربى وتعادل فى مباراتين أمام اتحاد الشرطة والمصري .


الكاف يوقف بركات مباراتين

أرسل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) خطاب إلى النادي الأهلي بإيقاف محمد بركات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إفريقيا مباراتين.
وجاء قرار الكاف بعد طرد بركات في مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب دور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد أن تعدى بالضرب على خالد القربي لاعب الترجي التونسي.


منع لاعبي الأهلي من الظهور في الفضائيات لأجل غير مسمى

قرر هادى خشبة مدير الكرة في النادي الأهلي منع اللاعبين من الظهور على شاشة الفضائيات خلال الفترة المقبلة حيث يحرص الجهاز الفني على توفير أجواء من التركيز في مهمتهم المقبلة للفوز ببطولة الدوري.
وأكد خشبة انه على الرغم من العوائد المالية التي يحصل عليها النادي من ظهور اللاعبين في القنوات الفضائية تطبيقا للائحة التي تفرض على القناة التي تجري تسجيلا مع أي لاعب أن تدفع مبلغ محدد مقابل هذا الحوار إلا أن خشبة يرى أن المصلحة العامة للفريق تستوجب عدم تشتيت اللاعبين بحوارات وكذلك أفراد الجهاز الفني في الوقت الحالي
كان خشبة قد أكد للاعبين أن هناك غرامة مالية قد تصل إلي 50 ألف جنيه لمن يخالف قراره .


avatar
hima
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

مشاركات : 170
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى