منتديات النجوم العالمية

خسارة مذلة للترجي بنهائي أبطال أفريقيا أمام مازيمبي

اذهب الى الأسفل

خسارة مذلة للترجي بنهائي أبطال أفريقيا أمام مازيمبي

مُساهمة من طرف hima في الإثنين نوفمبر 01, 2010 6:10 am

تعرض نادي الترجي التونسي لخسارة قاسية أمام مازيمبي الكونغولي، حامل لقب رابطة أبطال أفريقيا بكرة القدم، الأحد، بعدما سقط أمامه بخمسة أهداف دون رد، في مدينة لوبومباشي، ليعزز الكونغوليون بذلك فرصتهم في الحفاظ على اللقب لعام إضافي.
وتوزعت أهداف الفريق الفائز على شوطي المباراة، وافتتحها نغاندو كاسونغو في الدقيقة 19، قبل أن يعود ألان ليعزز النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، وذلك عن طريق ضربة جزاء، ليسيطر الفريق الفائز على أرض الملعب تماماً، مستفيداً من النقص العددي للترجي، الذي خسر جهود محمد بن منصور بعد طرده ببطاقة حمراء بالدقيقة 24.
وشهد الشوط الثاني تحركات سريعة لغيفن سينغولوما، أسفر عن التسجيل في مناسبتين، الأولى بالدقيقة 55، والثانية في الدقيقة 59، مستفيداً من حالة الانهيار التي أصابت خط الدفاع التونسي، في حين ختم كاسونغو مهرجان الأهداف الكونغولي في الدقيقة 75.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بعد أسبوعين في رادس، وسيكون الترجي أمام مهمة شبه مستحيلة، إذ عليه الفوز بسداسية نظيفة، إن أراد استرجاع اللقب الذي غاب عن خزائنه منذ عام 1994.
يشار إلى أن الترجي كان قد وصل إلى المباراة النهائية على حساب الأهلي المصري، الذي سقط في تونس بهدف دون رد، ليخرج من المسابقة رغم فوزه في لقاء الذهاب بهدفين لهدف.
أما مازيمبي، فكان قد أخرج فريق شبيبة القبائل الجزائري، بعد أن هزمه بثلاثة أهداف لهدف ذهاباً، وبهدفين لهدف إيابا.
avatar
hima
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

مشاركات : 170
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى