منتديات النجوم العالمية

صحف الاثنين : متعب يبدأ برنامجه العلاجى اليوم .. حمدى يحتوى ازمة الصحفيين .. و طولان يعتذر عن تصريحاته

اذهب الى الأسفل

صحف الاثنين : متعب يبدأ برنامجه العلاجى اليوم .. حمدى يحتوى ازمة الصحفيين .. و طولان يعتذر عن تصريحاته

مُساهمة من طرف hima في الإثنين نوفمبر 01, 2010 6:11 am




الاخبار
الاستعدادات متواصلة في الاهلي للقاء انبي:
البدري سعيد بالمشاركة الجادة لفرانسيس .. ويضم الناشئ عبد الفتاح للتدريبات
ابدي حسام البدري المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالاهلي رضاه عن مشاركة اللاعب الليبيري فرانسيس العائد من الاصابة في التدريبات الاخيرة للفريق .. واكد انه من المحتمل ان يدخل في قائمة الفريق امام انبي في المباراة التي تقام الخميس القادم في الاسبوع العاشر للدوري الممتاز.
وقال البدري ان الجهاز قرر تصعيد اللاعب الناشئ محمد عبد الفتاح لاعب منتخب الشباب الي تدريبات الفريق الاول لينضم لزملائه : سعد سمير وعفروتو وشهاب الدين احمد واحمد شكري وامير سعيود ومحمد طلعت الذي رأي الجهاز عودته للتدريب مع الفريق بعد التزامه بتنفيذ العقوبة التي كان الجهاز قد وقعها عليه لعدم الالتزام بالتدريب في القاهرة اثناء وجود الفريق في تونس لأداء مباراة الترجي .. واكد البدري ان الفرصة مهيأة خلال الفترة القادمة لمشاركتهم وحجز مكانة ثابتة في التشكيل حسب اجادتهم والتزامهم.
اما عن ابوتريكة فقد قال البدري انه كان قد حصل علي راحة قصيرة بعد ان شكا من آلام في ظهره ولكنه عاد للتدريبات .. كما اعتذر بركات عن عدم المشاركة في التدريب اول امس للاجهاد.
هذا ومن المقرر ان يدخل الفريق معسكره المغلق بعد غد الاربعاء للتركيز في اجواء مباراة انبي الضرورية ليواصل الفريق مسيرته نحو القمة بعد تفرغه للدوري.
وأكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق الأول أن الثلاثي بركات ومعوض وعاشور يعانون من إجهاد السمانه ومن ثم قرر الجهاز الفني إراحة بركات بشكل كامل وخضوع معوض وعاشور لتدريبات الجري والتأهيل ... وأوضح أن حالة الثلاثي ليست مقلقة ومن المقرر أن ينضموا للتدريبات في اقرب وقت ممكن.وكان محمد فضل مهاجم الفريق قد عاد للقاهرة قادماً من ألمانيا بعدما خضع لفحص طبي علي ركبته وقرر الخبير الألماني شيفرهوف عدم حاجته لإجراء جراحة غضروف الركبة ... وبدأ فضل جلسات العلاج الطبيعي والتأهيل في الجيم تمهيداً لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية ... ومن المقرر أن يغيب فضل عن التدريبات الجماعية فترة تتراوح بين 4 أو 6 أسابيع .. يذكر أن فضل كان قد تعرض للإصابة في الركبة خلال لقاء الأهلي والترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا وسافر إلي ألمانيا للخضوع للفحص الطبي وتقرر أن يؤدي برنامج علاج طبيعي بعيداً عن التدخل الجراحي تمهيداً لعودته للملاعب.
ومن ناحية اخري .. احتفل الجهاز الفني بالأهلي واللاعبون بعيد ميلاد أحمد السيد مدافع الفريق حيث تم إحضار تورته خاصة للاعب وقدم له الجميع التهنئة .. وعلي جانب آخر اقترب أحمد السيد من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية حيث يؤدي بانتظام البرنامج العلاجي الذي حدده له الجهاز الطبي وتتزايد فرص لحاقه بلقاء إنبي مساء الخميس في الدوري .. يذكر أن أحمد السيد كان يعاني من شد في عضلات البطن تسبب في غيابه عن لقاء بتروجيت وكذلك التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الماضية .
ومن جهته ..أكد هادي خشبه مدير الكرة بالأهلي أن منع الإعلاميين من متابعة تدريبات الفريق اليومية كان هدفه الحفاظ علي تركيز اللاعبين خلال هذه المرحلة من عمر الدوري خاصة أن الجهاز الفني يريد عدم تشتيت أذهان اللاعبين بأية أمور حتي يحقق الفريق أهدافه من المباريات المقبلة . وأوضح خشبة أن مباراة إنبي صعبة وتحتاج إلي تركيز شديد خاصة أن الفريق البترولي يقدم أفضل أداء له أمام الأهلي مشيراً إلي أن قرار حظر الإعلاميين من متابعة تدريبات الفريق سوف ينتهي عقب مباراة إنبي ويتم بعدها السماح للإعلاميين بمتابعة التدريبات بصورة عادية في إطار التعاون المعروف والمستمر بين الجهاز الفني ووسائل الإعلام المختلفة .


الجمهورية
حسن حمدي يحتوي أزمة البدري والإعلاميين
السماح بمتابعة مران الأهلي بعد لقاء إنبي
تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة اجتماعا مع حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمناقشة التطورات الأخيرة التي أسفر عنها منع الاعلاميين من متابعة مران الفريق الذي يستعد حاليا للقاء إنبي المقرر يوم الخميس المقبل في الاسبوع العاشر من الدوري الممتاز.
كان البدري قد قرر منع جميع الاعلاميين من متابعة المباراة مما اسفر عن موجة غضب شديدة لدي رجال الإعلام والصحافة اضافة إلي حالة الضيق التي سيطرت علي أعضاء النادي أنفسهم نتيجة الاجراءات الأمنية المشددة لمنع الاعلاميين من حضور المران.
لذلك أجري الكابتن حسن حمدي رئيس النادي اتصالا هاتفيا بالبدري أكد فيه ضرورة انهاء هذه الأزمة في أقرب وقت وأعطي حمدي تعليماته بالسماح للاعلاميين بمتابعة المران في الفترة المقبلة وتم الاتفاق مع هادي خشبة مدير الكرة والبدري علي ضرورة السماح لهم بذلك بعد مباراة إنبي مباشرة.
الجدير بالذكر ان قرار الجهاز الفني بمنع الاعلاميين من حضور المران لا يهدف إلي الحفاظ علي تركيز اللاعبين وانما يمثل نوعا من الانتقام أو علي الأقل الرد علي فبركة إحدي الصحف لتصريحات علي لسان احمد حسن الصقر نجم الأهلي وكابتن المنتخب الوطني حيث نقلت عنه الصحيفة قوله في مقابلة مع محررها ان البدري مدرب فاشل وهو ما أثار غضب البدري ودفعه إلي الرد بهذه التصرفات بعدما تبين ان اللاعب لم يقل ذلك.
أما فيما يتعلق بالاجتماع المرتقب بين لجنة الكرة والبدري فينتظر أن يركز فيه أعضاء اللجنة علي مطالبة البدري بضبط النفس والتركيز في عمله الفني بعيدا عن الرد علي مثل هذه الأمور التي قد تضر بمصلحة الفريق في حالة انفلات أعصاب الجهاز الفني.
من ناحية أخري دخل اللاعب الجزائري أمير سعيود في حسابات الجهاز الفني للأهلي قبل مباراة انبي بعدما واصل اللاعب تألقه في تدريبات الفريق بما قد يدفع الجهاز الفني لإشراكه في لقاء إنبي ولو لبعض الوقت.. وقد يحصل اللاعب علي فرصة للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي إذا تبين عدم قدرة محمد بركات علي اللحاق بالمباراة.
كان بركات وكذلك سيد معوض وحسام عاشور قد تغيبوا عن مران الفريق أمس الأول السبت بسبب اجهاد في عضلة السمانة وتقرر أن يجري لهم الجهاز الفني اختبارا طبيا وفنيا أمس واليوم لتحديد موقفهم النهائي من المشاركة في المباراة بينما اطمأن البدري بشكل تام علي حالة اللاعبين محمد أبوتريكة ومحمد ناجد جدو حيث تبين ان كلا منهما سيكون جاهزا لخوض اللقاء أمام انبي.. كما قد يستعين البدري باللاعب أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر في حالة عدم لحاق معوض بالمباراة.
حرص البدري علي توجيه إنذار شديد اللهجة إلي جميع لاعبي الفريق وطالبهم ببذل أقصي جهد لهم في التدريبات استعدادا لهذه المباراة الصعبة والتي تمثل عنق الزجاجة للفريق.
الشروق
خشبة: ننتظر عودة متعب للمباريات في أول ديسمبر
قال هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي أن عماد متعب مهاجم الفريق سيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات الودية مع بداية ديسمبر المقبل.
وأوضح خشبة عبر الموقع الرسمي لناديه أن متعب سيبدأ اليوم الاثنين برنامجه العلاجي والتدريبي الذي حدده الجهاز الطبي للفريق للتعافي من آلام الظهر التي يعاني منها.
وأشار الموقع الرسمي إلى أن اللاعب حرص على مساندة زملائه خلال التدريب استعدادًا لمواجهة إنبي الخميس المقبل في الأسبوع العاشر للدوري.
ويتواجد متعب حاليًا في صفوف النادي الأهلي بعدما قطع تجربته الاحترافية مع ستاندر لييج البلجيكي ليعود ويوقع على عقد يربطه ثلاث سنوات في القلعة الحمراء.
طولان يتراجع عن تصريحاته .. ويعتذر للأهلى
تراجع حلمي طولان المدير الفني لبتروجت عن تصريحاته السابقة بخصوص تلميحه بان النادي الأحمر يقدم رشاوي للحكام .
وقال طولان في تصريح له أنه يقدر النادي الأهلي وأوضح أنه اخطأ عندما نقل تصريح اللاعب محمد فاروق لأنه لم يتأكد بان روايته صحيحة أم لا
واعتذر طولان عن تصريحه الذي أثار ضجة كبيرة في الوسط الرياضي .
وأضاف طولان أن يقدر محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام وأنه لم يسئ له أبدا .
وكان نادي بتروجت قد أصدر بيانا اليوم يدين فيه تصريحات المدرب ، وفي الوقت نفسه نفي حسن محمد حسن نائب رئيس النادي أن تكون هناك نية داخل النادي البترولي لإقالة طولان .
عودة بركات وعاشور ومعوض لتشكيلة الأهلي أمام إنبى
تأكد لحاق ثلاثي الأهلي المصاب بإجهاد في عضلة السمانة محمد بركات وحسام عاشور وسيد معوض بمباراة الفريق المقبلة أمام انبي ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز المقرر إقامتها الخميس المقبل ، وذلك بعد غيابهما عن التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين بسبب الإجهاد في عضلة السمانة.
من جانبه أكد إيهاب علي طبيب الفريق على جاهزية الثلاثي لخوض المباراة ، مشيرا إلى انه فضل استبعادهم من التدريبات الجماعية على الرغم من قدرتهم على المشاركة ،وذلك خوفا من زيادة الأم السمانة ،مشيرا إلى أنهم خضعوا لبرنامج تأهيلي مكثف خلال الأيام الماضية من اجل المشاركة في التدريبات قبل مواجهة انبي.
و يواجه الأهلي انبي بصفوف مكتملة ،باستثناء أسامة حسني مهاجم الفريق الذي تأكد غيابه عن المباراة لعدم تعافيه من إصابته بشد في العضلة الخلفية ومحمد فضل الذي يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي
avatar
hima
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

مشاركات : 170
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى