منتديات النجوم العالمية

صحف الإثنين:فتحي اما الدفع او الإيقاف والقيعي يرفض اقحامه في ازمة عماد محمد

اذهب الى الأسفل

صحف الإثنين:فتحي اما الدفع او الإيقاف والقيعي يرفض اقحامه في ازمة عماد محمد

مُساهمة من طرف hima في الإثنين نوفمبر 01, 2010 6:17 am

في اطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثة لناديهم. مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغة الاخبار.


الأهرام
الأهلي يفوز ببطولة الجمهورية لألعاب القوي

فاز النادي الأهلي ببطولة الجمهورية لألعاب القوي للدرجة الأولي التي أقيمت بالمركز الأوليمبي بالمعادي بمشاركة‏65‏ ناديا يمثلهما‏800‏ لاعب ولاعبة في مختلف المنافسات.

وحصد لاعبوه ثماني ميداليات ذهبية‏.‏ وجاء الزمالك في المركز الثاني برصيد‏6‏ ميداليات ذهبية بعد فترة غياب عن البطولات منذ‏6‏ سنوات لم يحقق فيها لاعبو الزمالك أي إنجازات في مجال هذه اللعبة
ونجح اللاعب محمد فتح الله لاعب نادي سبورتنج السكندري‏(02‏ عاما‏)‏ في تحقيق رقم جديد في الوثب الطويل وهو‏8,21‏ متر محطما الرقم المطلوب وهو‏8,5‏ متر‏.‏ وهذا الرقم يؤهله للمشاركة في بطولة العالم القادمة بكوريا التي تقام العام المقبل وأيضا المشاركة في أوليمبياد لندن‏.2102‏


الأخبار
الاستعدادات متواصلة في الاهلي للقاء انبي:
البدري سعيد بالمشاركة الجادة لفرانسيس .. ويضم الناشئ عبد الفتاح للتدريبات

ابدي حسام البدري المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالاهلي رضاه عن مشاركة اللاعب الليبيري فرانسيس العائد من الاصابة في التدريبات الاخيرة للفريق .. واكد انه من المحتمل ان يدخل في قائمة الفريق امام انبي في المباراة التي تقام الخميس القادم في الاسبوع العاشر للدوري الممتاز.
وقال البدري ان الجهاز قرر تصعيد اللاعب الناشئ محمد عبد الفتاح لاعب منتخب الشباب الي تدريبات الفريق الاول لينضم لزملائه : سعد سمير وعفروتو وشهاب الدين احمد واحمد شكري وامير سعيود ومحمد طلعت الذي رأي الجهاز عودته للتدريب مع الفريق بعد التزامه بتنفيذ العقوبة التي كان الجهاز قد وقعها عليه لعدم الالتزام بالتدريب في القاهرة اثناء وجود الفريق في تونس لأداء مباراة الترجي .. واكد البدري ان الفرصة مهيأة خلال الفترة القادمة لمشاركتهم وحجز مكانة ثابتة في التشكيل حسب اجادتهم والتزامهم.
اما عن ابوتريكة فقد قال البدري انه كان قد حصل علي راحة قصيرة بعد ان شكا من آلام في ظهره ولكنه عاد للتدريبات .. كما اعتذر بركات عن عدم المشاركة في التدريب اول امس للاجهاد.
هذا ومن المقرر ان يدخل الفريق معسكره المغلق بعد غد الاربعاء للتركيز في اجواء مباراة انبي الضرورية ليواصل الفريق مسيرته نحو القمة بعد تفرغه للدوري.
وأكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق الأول أن الثلاثي بركات ومعوض وعاشور يعانون من إجهاد السمانه ومن ثم قرر الجهاز الفني إراحة بركات بشكل كامل وخضوع معوض وعاشور لتدريبات الجري والتأهيل ... وأوضح أن حالة الثلاثي ليست مقلقة ومن المقرر أن ينضموا للتدريبات في اقرب وقت ممكن.وكان محمد فضل مهاجم الفريق قد عاد للقاهرة قادماً من ألمانيا بعدما خضع لفحص طبي علي ركبته وقرر الخبير الألماني شيفرهوف عدم حاجته لإجراء جراحة غضروف الركبة ... وبدأ فضل جلسات العلاج الطبيعي والتأهيل في الجيم تمهيداً لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية ... ومن المقرر أن يغيب فضل عن التدريبات الجماعية فترة تتراوح بين 4 أو 6 أسابيع .. يذكر أن فضل كان قد تعرض للإصابة في الركبة خلال لقاء الأهلي والترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا وسافر إلي ألمانيا للخضوع للفحص الطبي وتقرر أن يؤدي برنامج علاج طبيعي بعيداً عن التدخل الجراحي تمهيداً لعودته للملاعب.
ومن ناحية اخري .. احتفل الجهاز الفني بالأهلي واللاعبون بعيد ميلاد أحمد السيد مدافع الفريق حيث تم إحضار تورته خاصة للاعب وقدم له الجميع التهنئة .. وعلي جانب آخر اقترب أحمد السيد من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية حيث يؤدي بانتظام البرنامج العلاجي الذي حدده له الجهاز الطبي وتتزايد فرص لحاقه بلقاء إنبي مساء الخميس في الدوري .. يذكر أن أحمد السيد كان يعاني من شد في عضلات البطن تسبب في غيابه عن لقاء بتروجيت وكذلك التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الماضية .
الرجوع للحق
ومن جهته ..أكد هادي خشبه مدير الكرة بالأهلي أن منع الإعلاميين من متابعة تدريبات الفريق اليومية كان هدفه الحفاظ علي تركيز اللاعبين خلال هذه المرحلة من عمر الدوري خاصة أن الجهاز الفني يريد عدم تشتيت أذهان اللاعبين بأية أمور حتي يحقق الفريق أهدافه من المباريات المقبلة . وأوضح خشبة أن مباراة إنبي صعبة وتحتاج إلي تركيز شديد خاصة أن الفريق البترولي يقدم أفضل أداء له أمام الأهلي مشيراً إلي أن قرار حظر الإعلاميين من متابعة تدريبات الفريق سوف ينتهي عقب مباراة إنبي ويتم بعدها السماح للإعلاميين بمتابعة التدريبات بصورة عادية في إطار التعاون المعروف والمستمر بين الجهاز الفني ووسائل الإعلام المختلفة .
الجمهورية
حسن حمدي يحتوي أزمة البدري والإعلاميين
السماح بمتابعة مران الأهلي بعد لقاء إنبي

تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة اجتماعا مع حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمناقشة التطورات الأخيرة التي أسفر عنها منع الاعلاميين من متابعة مران الفريق الذي يستعد حاليا للقاء إنبي المقرر يوم الخميس المقبل في الاسبوع العاشر من الدوري الممتاز.
كان البدري قد قرر منع جميع الاعلاميين من متابعة المباراة مما اسفر عن موجة غضب شديدة لدي رجال الإعلام والصحافة اضافة إلي حالة الضيق التي سيطرت علي أعضاء النادي أنفسهم نتيجة الاجراءات الأمنية المشددة لمنع الاعلاميين من حضور المران.
لذلك أجري الكابتن حسن حمدي رئيس النادي اتصالا هاتفيا بالبدري أكد فيه ضرورة انهاء هذه الأزمة في أقرب وقت وأعطي حمدي تعليماته بالسماح للاعلاميين بمتابعة المران في الفترة المقبلة وتم الاتفاق مع هادي خشبة مدير الكرة والبدري علي ضرورة السماح لهم بذلك بعد مباراة إنبي مباشرة.
الجدير بالذكر ان قرار الجهاز الفني بمنع الاعلاميين من حضور المران لا يهدف إلي الحفاظ علي تركيز اللاعبين وانما يمثل نوعا من الانتقام أو علي الأقل الرد علي فبركة إحدي الصحف لتصريحات علي لسان احمد حسن الصقر نجم الأهلي وكابتن المنتخب الوطني حيث نقلت عنه الصحيفة قوله في مقابلة مع محررها ان البدري مدرب فاشل وهو ما أثار غضب البدري ودفعه إلي الرد بهذه التصرفات بعدما تبين ان اللاعب لم يقل ذلك.
أما فيما يتعلق بالاجتماع المرتقب بين لجنة الكرة والبدري فينتظر أن يركز فيه أعضاء اللجنة علي مطالبة البدري بضبط النفس والتركيز في عمله الفني بعيدا عن الرد علي مثل هذه الأمور التي قد تضر بمصلحة الفريق في حالة انفلات أعصاب الجهاز الفني.
من ناحية أخري دخل اللاعب الجزائري أمير سعيود في حسابات الجهاز الفني للأهلي قبل مباراة انبي بعدما واصل اللاعب تألقه في تدريبات الفريق بما قد يدفع الجهاز الفني لإشراكه في لقاء إنبي ولو لبعض الوقت.. وقد يحصل اللاعب علي فرصة للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي إذا تبين عدم قدرة محمد بركات علي اللحاق بالمباراة.
كان بركات وكذلك سيد معوض وحسام عاشور قد تغيبوا عن مران الفريق أمس الأول السبت بسبب اجهاد في عضلة السمانة وتقرر أن يجري لهم الجهاز الفني اختبارا طبيا وفنيا أمس واليوم لتحديد موقفهم النهائي من المشاركة في المباراة بينما اطمأن البدري بشكل تام علي حالة اللاعبين محمد أبوتريكة ومحمد ناجد جدو حيث تبين ان كلا منهما سيكون جاهزا لخوض اللقاء أمام انبي.. كما قد يستعين البدري باللاعب أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر في حالة عدم لحاق معوض بالمباراة.
حرص البدري علي توجيه إنذار شديد اللهجة إلي جميع لاعبي الفريق وطالبهم ببذل أقصي جهد لهم في التدريبات استعدادا لهذه المباراة الصعبة والتي تمثل عنق الزجاجة للفريق.

بعد اتهامات طولان للأهلي
إدارة بتروجت تستنكر التصريحات..في بيان رسمي

استنكر مسئولو بتروجت التصريحات التي أدلي بها حلمي طولان المدير الفني للفريق في القنوات الفضائية واتهم فيها الأهلي بالاتفاق مع الحكم محمد فاروق بالتحامل علي فريقه ومجاملة الأهلي للحصول علي نقاط المباراة الثلاثة.. وأصدر المجلس بيانا رفض فيه هذه التصريحات العصبية التي صدرت من كافة الأطراف سواء كانت من جانب النادي أو ضده.. حيث إنها تؤدي لزيادة التعصب والفرقة التي تعاني منها الرياضة المصرية.
وشمل البيان تأكيد المجلس علي احترامه لكافة أطراف المنظومة الرياضية بدءا من اتحاد الكرة ومرورا بلجنة الحكام وكافة لجان اتحاد الجبلاية والحكام والأندية والإعلام الرياضي بكافة صوره المرئية والمسموعة والمقروءة.. وأكد المحاسب أحمد رضا رئيس النادي "للجمهورية" أن إدارة ناديه تكن كل احترام وتقدير للجميع.. وأن ناديه تربطه علاقة قوية بجميع الأندية.. لذا كان من الواجب إصدار هذا البيان لتوضيح الأمر للرأي العام.
وكانت تصريحات طولان قد لاقت استياء شديدا لدي أعضاء مجلس الإدارة وتم مطالبة طولان بتوخي الحذر في تصريحاته تفاديا لعدم أزمات مع الأندية واتحاد الكرة.. وعقد مجلس الإدارة اجتماعا طارئا أمس لبحث الأمر ووضع قواعد معينة للتصريحات.. وعلمت الجمهورية بأن مجلس الإدارة تم إخطاره بصفة ودية بإيقاف المدير الفني مباراتين وتغريمه ماليا.
علي جانب آخر قرر الجهاز الفني الدخول في معسكر مبكر استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز.. حيث تقرر بدء المعسكر يوم الأربعاء والسفر إلي مدينة الإسكندرية مساء الخميس.. وكان الجهاز الفني قد رفض فكرة إقامة المباريات الودية خوفا من الإصابات.


في دوري الطائرة الممتاز
الأهلي والزمالك مع الدخان والفيوم

تقام اليوم 12 مباراة في الدوري الممتاز للكرة الطائرة رجال ضمن مباريات الأسبوع الثالث للمسابقة ولاشك أن أهم مباريات اليوم هي مباراتي الأهلي مع الشرقية للدخان والفيوم مع الزمالك.
* في المجموعة الأولي يستضيف الأهلي فريق الشرقية للدخان في السادسة مساء ويستضيف سبورتنج زميل الثغر الاتحاد السكندري.
* في المجموعة الثانية يستضيف الزمالك فريق الفيوم في الرابعة عصرا ويلعب جاسكو مع الجزيرة علي صالة جامعة عين شمس وهليوبوليس مع المعادي علي صالة هليوبوليس بالشروق والمباراتين في السادسة مساء.
* في المجموعة الثالثة يلعب الاسكندرية للبترول مع سموحة علي صالة ستاد الاسكندرية وبتروجت مع السكر علي صالة جامعة القاهرة والشمس مع الداخلية والمباريات الثلاث في السادسة مساء.
* في المجموعة الرابعة يستضيف النصر للبترول فريق الشرطة في الرابعة عصرا بالسويس وفي نفس التوقيت يستضيف الإنتاج الحربي فريق ألعاب دمنهور علي صالته بمدينة السلام.. وفي السادسة مساء يستضيف الجيش فريق الطيران.
أسفرت نتائج الأسبوع الثالث عن فوز كل من الأهلي علي الإعلاميين وسبورتنج علي الشرقية للدخان والاتحاد السكندري علي غزل المحلة بنتيجة واحدة 3/صفر.
* في المجموعة الثانية.. خسر الزمالك شوطا ثانيا في المسابقة بعد فوزه علي جاسكو 3/1. وفاز هليوبوليس علي الجزيرة والمعادي علي الفيوم بنتيجة واحدة 3/صفر.

المصرى اليوم
«خشبة» يطالب اتحاد الكرة وبتروجيت بالتحقيق فى تجاوزات «طولان»

يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى تدريباته عند الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم «الاثنين»، استعداداً لمواجهة إنبى المقررة يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة للدورى الممتاز. وتعرض الثلاثى محمد بركات وسيد معوض وحسام عاشور للإجهاد فى السمانة، مما حال دون مشاركتهم فى التدريبات الجماعية الأخيرة، وينتظر أن يخضع اللاعبون لاختبار طبى اليوم لتحديد إمكانية مشاركتهم فى التدريبات الجماعية.

من جانبه، أكد الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق الأول، أن الثلاثى بركات ومعوض وعاشور يعانون إجهاد السمانة، لذا تم منح بركات راحة سلبية بشكل كامل، وخضوع معوض وعاشور لتدريبات الجرى والتأهيل. وأوضح أن حالة الثلاثى ليست مقلقة، ومن المقرر أن ينتظموا فى التدريبات الجماعية اعتباراً من اليوم للوقوف على مدى إمكانية مشاركتهم فى المباراة المقبلة.

كان الفريق قد واصل تدريباته أمس، واشتمل المران على الجرى حول الملعب والإحماء والإطالات، ثم تدريب خفيف بالكرة، وأجرى المدير الفنى بعد ذلك تقسيمة بين فريقين من اللاعبين، وظهر أكثر من لاعب بمستوى متميز، خاصة فرانسيس، الذى عاد للانتظام فى التدريبات الجماعية، وكذلك محمد أبوتريكة وأمير سعيود وعبدالحميد شبانة. وأوقف البدرى التقسيمة أكثر من مرة للتنبيه على اللاعبين ببعض التعليمات.

من جانبه، نفى حسام البدرى وجود أزمة داخل الجهاز الفنى، كما لا توجد مشكلة بين هادى خشبة وعلاء ميهوب. وقال بالحرف الواحد: «لو أردت إحداث أى تغييرات داخل الجهاز الفنى فسأقوم بتنفيذها على الفور». وأضاف: «لو لم أستطع تنفيذ كلامى سأرحل عن الفريق فوراً». وشدد «البدرى» على صعوبة المواجهة المقبلة أمام إنبى نظراً لقوة المنافس ووجود أكثر من لاعب مميز بين صفوفه، فضلاً عن سعى كل فريق لتحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث. وأكد البدرى أنه سيبذل قصارى جهده خلال المباراة لتحقيق الفوز.

من ناحية أخرى، أكد هادى خشبة، مدير الكرة، أن قرار منع الإعلاميين من متابعة التدريبات سينتهى عقب مباراة إنبى، موضحاً أن قرار المنع هدفه الحفاظ على تركيز اللاعبين خلال هذه المرحلة من عمر الدورى، خاصة أن الجهاز الفنى يريد عدم تشتيت أذهان اللاعبين بأى أمور حتى يحقق الفريق أهدافه. وأضاف: «هناك حالة من الاستياء من تصريحات حلمى طولان، المدير الفنى لبتروجيت، حول اتهام الأهلى بالاتفاق مع محمد فاروق لتفويت مباريات للأهلى فى الموسم الماضى». وقال خشبة: «نحن نحترم كل المديرين الفنيين». وطالب مسؤولى اتحاد الكرة ونادى بتروجيت بالتحقيق فى تجاوزات طولان.

فى شأن مختلف، عاد محمد فضل، مهاجم الفريق، من ألمانيا بعدما خضع لفحص طبى على ركبته، وبدأ جلسات العلاج الطبيعى والتأهيل فى الجيم، تمهيداً لعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية. ومن المقرر أن يغيب فضل عن التدريبات الجماعية لفترة تتراوح بين ٤ - ٦ أسابيع. يذكر أن فضل كان قد تعرض للإصابة فى الركبة خلال لقاء الأهلى والترجى التونسى فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، وسافر إلى ألمانيا للخضوع للفحص الطبى وتقرر أن يؤدى برنامجاً علاجاً طبيعى بعيداً عن التدخل الجراحى تمهيداً لعودته للملاعب.


أحمد فتحى مهدد بالإيقاف محلياً ودولياً

صرح مصدر مسؤول فى إحدى شركات التسويق الرياضى، ومقرها النمسا، بأن لاعب الأهلى ومنتخب مصر أحمد فتحى مهدد بالإيقاف عن اللعب محلياً ودولياً بقرار من محكمة التحكيم الرياضى وتغريمه مبلغ ٨٠ ألف جنيه إسترلينى، بالإضافة إلى ٥٪ فوائد ربحية على المبلغ خلال ٣ سنوات.

كانت شركة التسويق وفرت للاعب عرضاً احترافياً مع شفيلد يونايتد الإنجليزى، وبعد سفره امتنع عن سداد المبلغ المستحق عليه للشركة، وأرسل قبل موعد سداد القسط الأول بيوم واحد بمعاونة مدير أعماله فى القاهرة فاكساً للشركة بفسخ العقد، وهو أمر مخالف لبنود العقد المبرم بين الطرفين، الذى ينص فى بنوده على عدم فسخ العقد إلا بموافقتهما.

واشتكى أحمد فتحى ومدير أعماله لدى مصلحة الضرائب النمساوية، واتهما الشركة بالتهرب من الضرائب فى محاولة للضغط عليها، ما دفع رئيسها إلى التصميم على مقاضاة اللاعب وملاحقته قضائيا.


الشروق
خشبة: ننتظر عودة متعب للمباريات في أول ديسمبر

قال هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي أن عماد متعب مهاجم الفريق سيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات الودية مع بداية ديسمبر المقبل.

وأوضح خشبة عبر الموقع الرسمي لناديه أن متعب سيبدأ غدًا الاثنين برنامجه العلاجي والتدريبي الذي حدده الجهاز الطبي للفريق للتعافي من آلام الظهر التي يعاني منها.

وأشار الموقع الرسمي إلى أن اللاعب حرص على مساندة زملائه خلال تدريب اليوم استعدادًا لمواجهة إنبي الخميس المقبل في الأسبوع العاشر للدوري.

ويتواجد متعب حاليًا في صفوف النادي الأهلي بعدما قطع تجربته الاحترافية مع ستاندر لييج البلجيكي ليعود ويوقع على عقد يربطه ثلاث سنوات في القلعة الحمراء.


طولان يتراجع عن تصريحاته .. ويعتذر للأهلى

تراجع حلمي طولان المدير الفني لبتروجت عن تصريحاته السابقة بخصوص تلميحه بان النادي الأحمر يقدم رشاوي للحكام .

وقال طولان في تصريحات تليفونية مساء اليوم أنه يقدر النادي الأهلي .

وأوضح أن اخطأ عندما نقل تصريح اللاعب محمد فاروق لأنه لم يتأكد بان روايته صحيحة أم لا.

واعتذر طولان عن تصريحه الذي أثار ضجة كبيرة في الوسط الرياضي أمس السبت .

وأضاف طولان أن يقدر محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام وأنه لم يسئ له أبدا .

وكان نادي بتروجت قد أصدر بيانا اليوم يدين فيه تصريحات المدرب ، وفي الوقت نفسه نفي حسن محمد حسن نائب رئيس النادي أن تكون هناك نية داخل النادي البترولي لإقالة طولان .


عودة بركات وعاشور ومعوض لتشكيلة الأهلي أمام إنبى

تأكد لحاق ثلاثي الأهلي المصاب بإجهاد في عضلة السمانة محمد بركات وحسام عاشور وسيد معوض بمباراة الفريق المقبلة أمام انبي ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز المقرر إقامتها الخميس المقبل ، وذلك بعد غيابهما عن التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين بسبب الإجهاد في عضلة السمانة.

من جانبه أكد إيهاب علي طبيب الفريق على جاهزية الثلاثي لخوض المباراة ، مشيرا إلى انه فضل استبعادهم من التدريبات الجماعية على الرغم من قدرتهم على المشاركة ،وذلك خوفا من زيادة الأم السمانة ،مشيرا إلى أنهم خضعوا لبرنامج تأهيلي مكثف خلال الأيام الماضية من اجل المشاركة في التدريبات قبل مواجهة انبي.

و يواجه الأهلي انبي بصفوف مكتملة ،باستثناء أسامة حسني مهاجم الفريق الذي تأكد غيابه عن المباراة لعدم تعافيه من إصابته بشد في العضلة الخلفية ومحمد فضل الذي يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي.


طولان : فاروق تراجع عن تصريحاته خوفا من غضب مسئولي الأهلي

أكد حلمي طولان المدير الفني لفريق بتروجت احترامه للجنة الحكام وامتثاله لقرار تحويله للتحقيق من قبل إتحاد الكرة عقب انتقاده لقرارات الحكم محمد فاروق ، مؤكدا أنه مستعد لتفجير مفاجآت خلال التحقيق تخص الحكم الذي تعمد هزيمة فريقه أمام الأهلي ، خاصة وانه لديه سوابق مع فاروق منذ أن كان مديرا فنيا لحرس الحدود والمصري.

وأشار طولان أن ما ذكره علي لسانه بشأن اتصال أحد أفراد الجهاز الفني بالأهلي باللاعب محمد فاروق لاعب الأهلي السابق بالخطاء حيث كان المقصود الحكم محمد فاروق ، هي معلومة مؤكدة ، خاصة وان اللاعب أكد حدوث الاتصال معه أمام الجميع ، ويبدو أن إنكاره للواقعة في الوقت الحالي جاء خوفا من غضب مسئولي الأهلي خاصة وانه احد أبناء النادي

البدري يحول مران الأهلي لثكنة عسكرية

استغل حسام البدري المدير الفني الاحتفال الذي أقامه الفريق عقب نهاية مران الأمس الأول بعيد ميلاد احمد السيد ،بالحديث مع اللاعبين وطالبهم بضرورة استمرار الانتصارات خلال المباريات المقبلة ، وضرورة العودة من جديد إلى الروح المعروفة بينهم وذلك بعدما لاحظ حالة من الغضب لدى اللاعبين خلال الأيام الماضية بسبب الخصومات المالية المتعددة.

وقد حول حسام البدري مران الفريق إلى ما يشبه " الثكنة" العسكرية تحت شعار ممنوع الاقتراب أو التصوير وذلك تصعيدا منه للأزمة المثارة بينه وبين وسائل الإعلام المختلفة ،حيث انتشر أفراد امن النادي حول ملعب مختار التتش بالجزيرة في وقت المران ،مع التنبيه على أفراد الأمن بعدم السماح للإعلاميين بالاقتراب من اللاعبين.


أزمة شركة المحمول مع لاعبي الأهلي في طريقها للحل الودي

اقتربت أزمة لاعبي النادي الأهلي مع شركة المحمول المنافسة للشركة الراعية للنادي الأهلي من الحل الودي، وذلك بعدما تدخل مسئولي الأهلي في اتصالات جادة مع مسئولي شركة المحمول.

وأكد مصدر مسئول لـ"الشروق " أن مجلس إدارة النادي الأهلي تدخل خلال الفترة الماضية لحل الأزمة على الرغم من إعلانه عن عدم التدخل وتحميل اللاعبين الغرامة المالية وذلك من أجل إرساء الاستقرار في الفريق وذلك بعدما ثارت أزمة بسبب قرار الإدارة.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي الأهلي قد أجرو محاولات عديدة خلال الأيام القليلة الماضية من اجل التوصل لصيغة نهائية مع الشركة لحل هذه الأزمة وعدم بث الإعلان الذي كان من المفترض بثه خلال اليومين الماضيين.

وأرجع المصدر التأخر في إذاعة الإعلان نظرا لمحاولات مسئولي الأهلي لمنعه من البث ،مشيرا إلى أن هذه الأزمة في طريقها للحل الودي ،نظرا لرغبة مسئولي شركة المحمول في عدم حدوث أزمة بين اللاعبين والإدارة ،بالإضافة إلى رغبتها في عدم خسارة جمهور الأهلي الكبير ،علاوة على رغبتها في رعاية الفريق بداية من العام المقبل الذي سينتهي فيه عقد الشركة الراعية المنافسة.

أحمد فتحي يبحث عن حل لعقوبة الفيفا

سلم أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كافة المستندات المتعلقة بالحكم الصادر ضده من قبل الفيفا بتغريمه 100 ألف يورو إلى وكيل أعماله السابق محمد حميد إلى الإدارة القانونية للنادي من أجل دراسته من الناحية القانونية وإيجاد حل لهذه المسالة.

ومن المنتظر أن تصل الإدارة القانونية لحل خلال اليومين المقبلين سواء بسداد الغرامة ، أو عدم سدادها لوجود طريقة قانونية للطعن على الحكم أمام "الفيفا ".

لجنة الانضباط تحسم قضية متعب مع الصحفيين اليوم

أكد المستشار عادل الشوربجي المستشار القانوني لإتحاد الكرة ورئيس لجنة الانضباط أن اللجنة ستجتمع اليوم الاثنين في السادسة مساء لإصدار القرار النهائي في قضية عماد متعب واتهامات رابطة النقاد الرياضيين ضده كما سيتم مناقشة ما قام به مختار مختار ورفع الأمر إلي مجلس الإدارة.

وأشار الشوربجي إلي أن القرار النهائي في عقوبة عماد متعب سيكون غدا بعد دراسة القضية من كافة الوجوه والاستماع إلي ردود اللاعب علي الشكوى في اجتماع اللجنة الذي حدث منذ يومين .
وأشار الشوربجي إلي أنه يجري تعديلا كاملا في لائحة الانضباط وسينتهي منها في القريب العاجل وسيتم عرض اللائحة علي مجلس الإدارة لاعتمادها.


القيعي : نرفض الزج باسم الأهلي في أزمة مهاجم الزمالك

رفض عدلي القيعي مدير إدارة الاستثمار والتسويق بالأهلي الزج باسم النادي في أزمة العراقي عماد محمد في أزمته مع ناديه الزمالك.

وقال القيعي " لا يجوز الزج باسم النادي الأهلي في أزمة لا يد له فيها خاصة مع نادي الزمالك حتى لا تزيد الحساسيات بين جمهور الناديين".

وحول ما إذا كان الأهلي يخطط لتكون صفقة المهاجم العراقي ردا على ما حدث معه في صفقة حسين ياسر المحمدي قال القيعي " الأمور في النادي الأهلي تدار باحترافية شديدة ،وفكرة الرد أمرا غير مقبولا خاصة أنني كنت اعلم أن المحمدي يريد الانتقال للزمالك وأكدت له ذلك حيث قلت له أنت تريد الرحيل للزمالك وقتها".

وطالب عدلي القيعي وسائل الإعلام بمعاملة حسام البدري المدير الفني للفريق بهدوء خلال الفترة الحالية وذلك بعد زيادة الهجوم عليه مؤخرا ، قائلا " أتمنى أن يتوفر الهدوء للمدير الفني حتى يستطيع العمل في أجواء مناسبة بدلا من الضغوط المتزايدة عليه".
avatar
hima
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

مشاركات : 170
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى