منتديات النجوم العالمية

كله تمام في الأهلي !!!!

اذهب الى الأسفل

كله تمام في الأهلي !!!!

مُساهمة من طرف hima في الجمعة نوفمبر 12, 2010 9:45 am

أكرم عبدالغني: ماذا يحدث في النادي الأهلي سؤال طرحته الجماهير الحمراء عقب مباراة الفريق الأخير أمام فريق

الجونة بعيدا عن النتيجة التي انتهت إليها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وخسارة الاهلي نقطتان في صراعه نحو استعادة قمته

والحفاظ علي اللقب .. المباراة كشفت عن فشل كبير للجهاز الفني في كل شيء أهمها فشله في تحقيق وعوده خلال رحلة تونس

الأخيرة وعقب الهزيمة من الترجي التونسي وتوديع البطولة الأفريقية والتي أكد حسام البدري المدير الفني للفريق في أعقابها انتهاج

سياسة جديدة تعتمد علي الدفع بالعناصر الشبابية والوجوه الجديدة من أصحاب دكة الاحتياطي والتي حرمته القائمة الافريقية من

الاستفادة منهم وتوقع الجميع انفراجة كبيرة في المستوي البدني والفني في ظل وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين الذين

ابتعدوا عن المشاركة أمثال عبد الحميد شبانة وأمير سعيود وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري ومصطفي عفرتو إلا أن شيئاً من هذا لم

يحدث وواصل الجهاز الفني السياسة المغلوطة داخل الفريق في الدفع بلاعبين بعيدين تماما عن مستواهم وظل اصحاب دكة الاحتياطي

عليها دون تغيير إلا في لحظات معدودة لا تسمن ولا تغني من جوع . وأمام هذا الأمر كان هناك العديد من علامات الاستفهام هل

صدرت تعليمات للبدري بعدم المساس بهيكل اللاعبين الأساسي والابتعاد عن النجوم وإشراكهم في المباريات ليبقي الحال علي ما هو

عليه وليذهب الفريق والجماهير الي الجحيم؟ أم ان البدري نفسه لايملك مقومات مواجهة النجوم والدخول معهم في مشاكل خاصة ان

بعض هولاء ساندوه بقوة من قبل وأكدوا انه الافضل لقيادة الفريق؟ ام ان البدري لا يري الأخطاء التي تزداد من مباراة الي اخري

بطريقة مريبة ومثيرة؟ أم انه لا يملك القدرة الفنية في التعامل مع هذه الأخطاء وكيفية علاجها؟ وتبقي كل الآراء لتصب في أمر واحد

ان الجهاز الفني غير قادر علي تولي الأمر وان لجنة الكرة لم تكن رحيمة بأفراد هذا الجهاز عندما حملتهم تلك المسئولية الكبيرة

وألقت بهم في طريق الهلاك دون أن تمدهم بأي مؤشرات أو حتي خريطة توضح لهم طريق العودة إلي الطريق الصحيح واكتفت

بالمساندة والتأييد بغض النظر عن صحة هذا التأييد من عدمه وليس هناك أكثر دلالة علي ذلك إلا ما حدث قبل مباراة الجونة بموافقة

اللجنة علي سفر حسام البدري في إجازة إلي كندا تاركا الفريق وسط هذه الظروف الصعبة وتوالي سقوط اللاعبين وانفجار الاخطاء

داخل الصفوف وسافر البدري بالفعل بدلا من استغلال توقف المسابقة والبحث عن حلول عاجلة وسريعة للعديد من الأخطاء التي

يعاني منها الفريق وأهمها سر الاصابات التي تتوالي بشكل غريب واصبحت كارثة حقيقية بعد ان تحول اللاعبون الي هياكل من ورق

لأسباب غير مفهومة حتي ان تساقطهم واحدا وراء الاخر يكون غالبا خلال التدريبات وهو مايؤكد ان هناك خطأ إما في الجانب

الطبي او الاعداد البدني وكان الاولي ان يبحث الجهاز عن الاسباب والعلاج بدلا من السفر . ثم يأتي الأمر الاخر وهو بحث اسباب

الانخفاض الرهيب في مستوي النجوم بداية من ابوتريكة ووائل جمعة وأحمد فتحي وحسام غالي حتي اللاعب الذي توقع الجميع ان

يحل جزءاً كبيراً من المشاكل وهو محمد ناجي جدو فشل حتي الأن في تقديم أي شئ باستثناء الأهداف التي سجلها لتخفف نسبيا من

حجم الكارثة لماذا لم يخصص الجهاز الفني جزءاً من وقته ومعه أعضاء لجنة الكرة للجلوس مع كل لاعب علي انفراد والوقوف

علي اسباب هذا التراجع الرهيب في المستوي بدلا من بحثهم جميعا عن الإجازة والسفر ونسيان عملهم الذي تنتظره الملايين من

الجماهير . دعوة وجهتها الجماهير الأهلوية الي حسام البدري نرجوك ان تشاهد مباراة الجونة مرة اخري بمفردك لتكتشف حجم

الاخطاء التي وقعت فيها بإصرارك الغريب علي الدفع باللاعب حسام غالي ومعه المعتز بالله اينو في الوقت الذي جلس علي دكة

الاحتياطي لاعبون مثل شبانة وشهاب ثم إصرارك المريب علي حرق شريف عبد الفضيل والدفع به في الجبهة اليسري واستمرار

عنادك ضد الصاعد أيمن أشرف الفاهم لواجبات هذا المركز وعلي رأي المثل إدي العيش لخبازه ولو أكل نصفه .. ثم انظر بعين

الجماهير الي اخطاء اللاعبين داخل الملعب حتي في نقل الكرة والوقوف داخل الملعب حتي تعرف حجم ما تعانيه الجماهير التي

تطالب برحيلك .

avatar
hima
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

مشاركات : 170
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى