منتديات النجوم العالمية

الأهلي يلاحق شيكابالا

اذهب الى الأسفل

الأهلي يلاحق شيكابالا

مُساهمة من طرف hima في الأحد نوفمبر 28, 2010 8:35 am


مسؤولو القلعة الحمراء يناقشون في اجتماعاهم المقبل أسباب تبرئة لاعب الزمالك من تهمة سب الأهلي.


Eurosport
أخبار ذات صلة :
كل شيء عن الدوري المصري
ميكروسكوب الأهلي يرصد "تجاوزات" شيكابالا
الهلال ينفي اهتمامه بخدمات "شيكابالا"
شحاتة يستبعد "شيكابالا" المصاب من مواجهة أستراليا
الانزلاق الغضروفي يهدد شيكابالا
جدول مباريات الدوري المصري


القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة الخاص بالتجاوزات التي قام بها محمود عبد الرازق " شيكابالا" لاعب نادي الزمالك بسب النادي الأهلي وتمت تبرئته.

ومن المنتظر أن يرد مجلس إدارة النادي بقوة خلال الاجتماع من خلال مشاهدته للـقرص الصلب الخاص بسب اللاعب على أن يتم تدوين ذلك في شكوى رسمية ضد اللاعب ولجنة الانضباط لاتحاد الكرة لتتم مطالبة لجنة الانضباط بالإعلان عن اللوائح والأسس التي على أساسها يتم توقيع عقوبات على اللاعبين والأندية خاصة أن ذات اللجنة كانت قد أحالت عماد متعب مهاجم الأهلي للتحقيق من قبل دون سند أو دليل وتمت تبرئته.

هذا بالإضافة إلى أن اللجنة قد عاقبت الأهلي من قبل بغرامة 50 ألف جنية لقيام أحد جماهيره في إحدى المباريات بتعليق لافتة تسيء للزمالك وهو ما لم يرض عنه مسؤولو الأهلي علي حد قولهم.

وقال مصدر مسؤول في الأهلي إن إدارة النادي لم تقتنع بمبررات لجنة الانضباط التي أكدت فيها أن حكم اللقاء لم يدون في تقريره هذه الواقعة وهو أمر غريب من اللجنة لأن الحكم أجنبي ولا يجيد اللغة العربية ولم يفسر ما كان يردده شيكا بالا.



إجراءات حازمة ضد يونس

كما يأتي على مائدة مناقشات مجلس الأهلي اتخاذ موقف حازم ضد مصطفي يونس المدير الفني لمنتخب الشباب بعد تجاوزاته الغريبة ضد رئيس النادي الأهلي ونائبه في برنامجه الذي يقدمه علي قناة مودرن سبورت.

وسوف تتقدم الإدارة الحمراء بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة ضد يونس باعتبار الاتحاد مسؤول عن المدرب مستندة إلى ما قام به مسؤولي الاتحاد في شكواهم للاتحاد الأفريقي ضد عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية بالكاف بسبب قيام الأخير بتوجيه انتقادات إلى حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني وتم تحويل شطة للتحقيق من قبل الاتحاد الأفريقي ومنعه من الظهور في الفضائيات.

ولم يستبعد المصدر ملاحقة يونس قضائيا في الفترة المقبل بعد هذه التجاوزات الغريبة غير المبررة والتي لا يمتلك عليها أي دليل.

يذكر أن يونس كان قد تردد على الأهلي أثناء اجتماعات لجنة الكرة الأسبوع الماضي لاختيار الجهاز الفني الجديد خلفا للبدري الذي تقدم باستقالته لمحاولة نيل مهمة القيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة وهو ما لم يحدث.

avatar
hima
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

مشاركات : 170
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى