منتديات النجوم العالمية

إبراهيم حسن ينفي معرفته بقطة وكاسكادا يؤكد وجود عرض من الزمالك

اذهب الى الأسفل

إبراهيم حسن ينفي معرفته بقطة وكاسكادا يؤكد وجود عرض من الزمالك

مُساهمة من طرف hima في الخميس أكتوبر 28, 2010 7:51 pm





نفى إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي الزمالك متصدر الدوري المصري حاليا علمه بوجود أي مفاوضات مع فريق الدرجة الرابعة كاسكادا للتعاقد مع صناع ألعابه سعيد قطة مؤكدا انه لا يعرف اللاعب مطلقا ولم يراه في الملعب من قبل ليطلب التعاقد معه.

وكان عدد من المصادر الصحفية أكدت وجود منافسة قوية بين انبي والزمالك لنيل خدمات سعيد محمد " قطة " صانع ألعاب كاسكادا خاصة بعد تألقه وتسجيله هدفين في مرمي الشرقية للدخان خلال الدور التمهيدي الثالث من كأس مصر.

كما تحدث إبراهيم حسن خلال مداخلته مع برنامج حصاد الأسبوع على قناة مودرن سبورت والذي يقدمه الإعلامي البارز مدحت شلبي عن مشكلة العراقي عماد محمد مؤكدا أنه يريد الرحيل فقط دون النظر لمصلحة الزمالك.

ورفض إبراهيم حسن فكرة أن يدفع اللاعب 250 ألف دولار ويرحل مؤكدا أن وجوده في نادي كبير مثل الزمالك له ثمن كما أن النادي تحمل الكثير من المصاريف من أجل اللاعب مثل تذاكر الطيران ومكافئات اللاعب وإقامته والسيارة الخاصة به.

وطالب مدير الكرة اللاعب العراقي الدولي بإحضار عرض مناسب حتى يوافق الزمالك على رحيله في يناير المقبل بدلا من التفكير في الانقطاع عن التدريبات.

كما نفى إبراهيم وجود أي مشكلة مادية بالنسبة للاعب الذي سوف ينضم لصفوف الفريق في يناير وهو أحمد سمير مؤكدا انه تحدث معه وأكد له اللاعب أنه لم يصرح أي تصريحات ضد النادي وأن عودته لمصر كانت بسبب حبه لنادي الزمالك.

وبعد نهاية مداخلة إبراهيم حسن تحدث بلال نظير مسئول النشاط الكروي في نادي كاسكادا مؤكدا أن مسئولين في نادي الزمالك طلبوا ضم اللاعب ملمحا في كلامه لأحمد رفعت الذي تم إقالته مؤخرا على خلفية أزمته مع الظهير الأيمن حازم إمام.

وأضاف نظير أن النادي يملك عرض قيمته 300 ألف دولار من فريق الاتحاد الليبي لضم اللاعب وسوف يتم مناقشته خلال اجتماع مجلس الإدارة المقبل.

وشارك طارق يحي المدير الفني لفريق مصر المقاصة في الحديث مؤكدا على قدرات اللاعب العالية مشيرا إلى أنه سوف يسعى لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لأنه يسعى لتدعيم مراكز أخرى في شهر يناير.




avatar
hima
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

مشاركات : 170
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى